الجمعة، 5 فبراير 2016

عندما يأخذك عطرك للعالم الحالم I اختياري من بوتيك لادوريه ♪


 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

من فترة تعرفت على بوتيك لادوريه للعطور 
ومن عرفته وانا حابه ازور المكان واشوفه,  للأسف مالهم فرع عندنا في الشرقيه 
انتظرت اروح الرياض عشان امرهم والحمدلله جاء الوقت المناسب 







 بوتيك لادوريه هو ماركه سعودية متخصصه بعطور النيش التي لاتتوفر إلا في اماكن معينه حول العالم 
مصممين العطور متخصصين فقط في صناعة العطر مالهم اي نشاطات اخرى في التصميم وتميز عطورهم بنسبة الكحول القليلة جدا في العطر وتركيز الروائح لذلك هي آمنه للاستخدام على البشرة والجسم 

زيارتي كان لهارفي نيكلز في الفيصلية 

ركن صغير لكن يتميز بروائح ممتازه 
منها الثقيل والدافئ ومنها الهادئ والناعم والبارد 

في زيارتي كنت أبحث عن عطر هادئ ماكان لي مزاج للعود والصندل والباتشولي والروائح الرسمية كنت ابغى ريحه خفيفه هاديه تناسب فترة النهار للعمل و للدوام وفي نفس الوقت ماتكون باردة بحت يعني ( مش مسك ولاورد ولا سويتي مثل الفاكهه ) 

شميت أكثر من رائحة واحترت بين أكثر 3 روائح أعجبتني من قلب للعطور الهاديه اللي هم عطر العروسه من دار عطور روزين و بالارينا رقم 1 ايضا من دار عطور روزين و كيسمي انتينس من دار نيكولاي 


اخترت كيسمي انتينس من دار نيكولاي العطر نفس المواصفات اللي حابتها هادئ ودافئ ينفع لوقت النهار واكثر شي بعد الظهر من تجربتي



العطر هو المفضل لدى باتريشيا مصممة العطور في دار نيكولاي 

وصف العطر كما ذكر لي البائع : 
مسك وورد وفانيلا 

أمانة مااخفيكم اني افهم قليلا في العطور 
العطر كانت واضحه فيه رائحة الفانيلا وانا من عشاق الفانيلا لكن ماكان فيه لمسة مسك ولارائحة ورد ولكن أعجبني العطر وأخذته 

وكل مرة اتأكد انه مافيه لامسك ولاورد لان فيه رائحه دافييييييه جدا كأنها توابل 

أمس دخلت موقع بوتيك لادوريه 
وانا اتصفح الموقع كان وصف خبراء العطور في لادوريه يعبر عن البراءة والنقاء في صورة رائعه جدا 
ينشر العطر رائحة الفانيلا اللذيذة بشكل فواح يسبقها غطاء من زهرة البرتقال وزهرة يلانق يلانق وفي ختام العطر تظهر رائحة توابل عميقه 

فعلا هذا الإحساس اللي كنت اقوله فانيلا ورائحة توابل 
وللأسف طلع تخميني للعطر صح ووصف البائع للعطر كان خاطئ  

العطر مكوناته كالتالي 
 الطبقة الألى : يانسون 
الطبقة الثانية : فانيلا , لوز 
الطبقة الثالثة : رائحة القش 

ثباته قوي يجلس من يومين إلى 3 أيام على الملابس 
لكن على الجلد طبيعي يختفي عند الاستحمام 
فواحانه عادي مش قوي اللي يقرب لك بيشمه بس 

تجربه رائعه اقتنيت عطرا يأخذني إلى عالم هادئ ومريح 
حجمه 100ml سعره 790 ريال 



أتمنى تقريري يعجبكم 

شاركوني ارائكم وتجاربكم في الكومنت او على الانستقرام 
_njodicon@